[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

ناطق السلطة المحلية في عدن يصدر بياناً حول مزاعم خلافات الزبيدي وشائع.. النص

عقب المتحدث الرسمي للسلطة المحلية في محافظة عدن، جنوب اليمن، على ما يتردد حول خلاف بين المحافظ عيدروس الزبيدي، ومدير الأمن شلال شائع.

 

وفيما يلي "نشوان نيوز" ينشر التوضيح الصادر عن الناطق:

رد وتوضيح عن مايتم نشره من اكاذيب بإسم السلطة المحلية بالعاصمة عدن طالعنا ما نشره موقع مشبوه يدعى يمن ساوث بتاريخ يومنا هذا الأحد 27 نوفمبر 2016 م من خبر ملفق وكاذب أشار فيه الموقع إلى وجود توتر بالعلاقة بين محافظ العاصمة ومدير شرطة عدن، وإذ نؤكد نيابة عن محافظ العاصمة عدن عدم صحة ذلك الخبر جملة وتفصيلا، فإنه يأسف للحال الذي وصل إليه الموقع والقائمين عليه من تزوير للحقائق وترويج الأكاذيب التي هدفها النيل من العلاقة المتينة بين قيادتي الأمن والسلطة المحلية ومن جهود وإنجازات القائد شلال علي شائع في فرض الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب الذي كان يتخطف أرواح المواطنين وكوادر عدن والجنوب بكل شارع وزقاق في العاصمة عدن.

 

إن الصحافة والإعلام رسالة إنسانية ومهنية رفيعة في خدمة الإنسان والمجتمع ومن المؤسف أن توظف في سبيل المكاسب الشخصية والحزبية والصراعات السياسية بابتذال يسقط معه شرف وضمير المهنة وغاياتها الإنسانية النبيلة، ولم يعد المواطن الجنوبي اليوم يجهل من يقف خلف ذلك الإعلام المروج للاكاذيب ضد قادة الميدان وفرسانه من مطابخ خلايا منظومة الفساد والتكسب الرخيص من أموال وثروات الجنوب التي يخشون اليوم حرمانهم منها بعد تحرير مقاومته ورموزها الميامين الذي منهم القائد المقدام شلال شايع لمحافظات الجنوب من عصابات صنعاء بكل اشكالها والوانها.

 

وختاما يؤكد محافظ العاصمة عدن أنه سيبقى هو والقائد شلال يدا واحدة تضرب بقايا منظومة الفساد والمفسدين السابقة مهما تدثروا اليوم بجلابيب مختلفة . وننوه للبعض من المرتزقة والمتكسبين بأن الزمن قد تغير وما بعد 2015م ليس كقبلها لو أنهم يعقلون .

زر الذهاب إلى الأعلى