[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

محافظ حضرموت يطلع على نشاط اللجان التحضيرية للمؤتمر الجامع

قام محافظ حضرموت، شرق اليمن، اللواء الركن "أحمد سعيد بن بريك" ظهر اليوم بزيارة إلى مقر اللجنة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع مطلعًا على نشاط اللجان التخصصية وما انجزته من أعمال فيما يتعلق بمناقشتها لمشاريع الرؤى والمقترحات المقدمة من مختلف المكونات والشخصيات.

 

والقى المحافظ بن بريك خلال الزيارة برئيس "الشيخ عمرو بن حبريش " ، وأعضاء اللجنة التحضيرية ورؤساء اللجان التخصصية والفرعية المنبثقة عنها.

 

وأشاد محافظ حضرموت بالجهود المبذولة من قبل مختلف اللجان العاملة مؤكدًا بأن مؤتمر حضرموت الجامع يعد حدثًا استثنائيًا تنتظره المحافظة لما سيمثله من أهمية ايجاد صيغة مشتركة ورؤية موحدة تخدم هذه حضرموت وتلبي مطالب وحقوق ابنائها.

 

وشدد المحافظ بن بريك على ضرورة تكثيف الجهود لإنجاز بقية اعمال وأنشطة اللجان والتواصل مع مختلف المكونات والافراد في الداخل والخارج لتقديم رؤاهم ومشاريع مقترحاتهم لمناقشتها واستخلاص من ما يخدم حضرموت ومستقبلها والأجيال القادمة.

 

وقال محافظ حضرموت أن نجاح فعالية مؤتمر حضرموت الجامع هو نجاح لحضرموت وابنائها كافة داعيًا الجميع إلى التعاون مع اللجان التحضيرية والتخصصية والاسهام في إنجاح مهامها.

 

وحث محافظ حضرموت الجميع على التفاعل مع الجهود التحضيرية والعمل على إنجاح المؤتمر بوصفه يمثل فرصة للتشاور حول القضايا المجتمعية وتعزيز الحوار في بناء مستقبل يسوده العدالة والمساواة والشراكة الحقيقية.

 

وكانت اللجنة التحضيرية الرئيسة قد وقفت في اجتماعها الاسبوعي أمام مستوى التحضيرات الجارية حاليًا وما تم تنفيذه من انشطة في اللجان التخصصية واستعداداتها لتنفيذ ورش عمل تضم اختصاصيين وكفاءات علمية في مجالات مختلفة مؤكدين على أهمية مشاركة الجميع في هذا العمل الجمعي وبوصف ان مؤتمر حضرموت الجامع مظلة لجميع أبناء حضرموت.

 

وشددت اللجنة التحضيرية الرئيسة على ضرورة حشد الطاقات المجتمعية والعمل مع مختلف المكونات والشخصيات كافة واشراكهم في أعداد رؤية مستقبلية موحدة تلبي تطلعات التنموية والخدمية للمحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى