[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

غارات لطيران التحالف في صنعاء وصعدة والحديدة

واصلت مقاتلات التحالف العربي غاراتها الجوية في اليمن، اليوم السبت، إذ قصفت أهدافاً جنوب صنعاء ومواقع متفرقة يسيطر عليها مسلحو جماعة أنصار الله (الحوثيين) وحلفاؤهم، في محافظتي صعدة والحديدة شمال وغرب البلاد.

 

وأفادت مصادر محلية في صنعاء وأخرى تابعة للحوثيين أن التحالف اليوم قصف بأربع غارات أهدافا في نقيل "يسلِح" على الطريق الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى جنوب العاصمة، ولم ترد على الفور معلومات حول آثار الضربات.

 

وفي محافظة صعدة، شمال البلاد، قصفت مقاتلات التحالف، اليوم، بثلاث غارات أهدافاً في منطقة "طخية" بمديرية "مجز"، كما نفذت غارتين في مديرية "منبه" الحدودية مع السعودية، بعد ساعات من تنفيذ ثلاث غارات في مديرية "سحار"، و10 أخرى استهدفت معسكر "الصيفي"، في مديرية "صعدة"، مركز المحافظة التي تحمل نفس الاسم.

 

ويأتي تواصل الغارات الجوية في صعدة، معقل الحوثيين، شمال البلاد، بالتزامن مع تواصل المواجهات والهجمات المتقطعة في المناطق الحدودية بين الحوثيين وحلفائهم من جهة وبين القوات السعودية وقوات يمنية موالية للشرعية من جهة أخرى.

 

وفي محافظة الحديدة، غرب البلاد، جددت طائرات التحالف، اليوم، غاراتها الجوية وقصفت معسكر الدفاع الساحلي في منطقة "الجبانة" بثلاث غارات، ولم ترد على الفور معلومات حول آثار الضربات.

زر الذهاب إلى الأعلى