[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مورينيو: مهمتي هي استعادة شخصية يونايتد وتميزه

يقول جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن مهمته تنحصر في استعادة شخصية وتميز فريقه المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وبناء مستقبله بعد أن واجه صعوبات كبيرة بعد 26 عاما فاز خلالها بالعديد من الألقاب تحت قيادة مدربه الأسبق اليكس فيرجسون.

ورغم بعض الأداء الواعد تحت قيادة مورينيو لا يزال يونايتد يحتل المركز السابع بين فرق دوري انجلترا العشرين بعد فوزه مرتين فقط في أخر عشر مباريات خاضها في الدوري نتيجة تراجع أداء لاعبيه أمام المرمى.

وقال مورينيو الذي تولى تدريب يونايتد خلفا للهولندي لويس فان جال في الصيف الماضي في تصريحات إعلامية "مهمتي هنا هي بناء المستقبل وبناء المستقبل بشخصية متميزة وبأسلوب متميز، حسب رويترز.

وأضاف المدرب البرتغالي "لكن هناك مهام أخرى أيضا. وبعض المهام الأخرى ترتبط بالنتائج والأهداف ولذا فإنني لن أكون سعيدا بذلك فقط."

وأكد مورينيو "أطالب نفسي بالكثير وكذلك الذين يعملون معي وأطالب اللاعبين بذلك أيضا."

ويتخلف يونايتد الذي تعادل في أخر أربع مباريات في الدوري على أرضه بفارق 14 نقطة عن تشيلسي صاحب الصدارة لكن أمامه فرصة لتقليص الفارق عندما يحل ضيفا على ايفرتون في وقت لاحق من اليوم الأحد.

وأوضح مورينيو أن فوز تشيلسي 3-1 على مانشستر سيتي السبت أمر لا يعنيه ولا يقلقه كثيرا لأنه يركز فقط على أداء فريقه.

وقال مورينيو عن ذلك "خسرنا ثماني نقاط على أرضنا لم يكن يفترض أن نخسرها. لو حصلنا على هذه النقاط الثماني لكنا في المركز الثالث ولذا فأنا أعتقد أن ترتيب فريقي حاليا هو ترتيب زائف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى