[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

أمن عدن يصدر توضيحاً: النيابة أفرجت عن متهمين بالترويج للمخدرات بضمانة

أصدرت ادارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن جنوبي اليمن بياناً منسوباً إلى مصدر رسمي حول ما جرى تناوله عن قيام إدارة مكافحة المخدرات بالإفراج عن متهمين بالترويج للمخدرات تم ضبطهم من قبل شرطة القلوعة.

 

وأكد المصدر في البيان الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه، قيام شرطة القلوعة بضبط متهمين بالتنسيق مع ادارة مكافحة المخدرات وتم استلام المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم من خلال أخذ اقوالهم وتجهيز محضر جمع الإستدلال وبالتالي إحالة الملف لنيابة الامن والبحث بموجب القانون.

 

وأضاف أن "الإفراج تم من قبل الأخ وكيل نيابة الأمن والبحث، ولم يكن الإفراج نهائيا بل بضمانة حضورية إلى وقت الطلب، وان الإجراءات القانونية مستمرة وسوف يحاكموا قضائيا، ولدينا كل ما يؤكد ذلك بحكم ان عمل السلطات القضائية مستقل والنيابة هي المسؤولة حول عملية الإفراج".

 

وعبر المصدر عن أسفه لقيام بعض المواقع الأخبارية ببث "بعض الأخبار قبل التأكد منها خاصة أن هناك إنجازات كبيرة حققتها الإدارة دون تسليط الضوء عليها من قبل هذه المواقع التي لا تجيد سوى إثارة البلبلة والإساءة لكل الجهود التي بفضلها تنعم عدن بالأمن والاستقرار" حسب البيان.

زر الذهاب إلى الأعلى