[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

مؤسسة كرمان تسير قافلة إغاثية إلى مديرية الصلو في تعز

دشنت مؤسسة توكل كرمان الدولية حملتها الإغاثية التي تستهدف جميع قرى مديرية الصلو – محافظة تعز وذلك على قاعة مدرسة نعمة رسام في تعز وبحضور كل من وكلاء المحافظة ومدير مكتب المحافظ ومدير الأمن بالإضافة إلى العديد من رؤساء المنظمات والجمعيات العاملة في الإغاثة ووجهاء محافظة تعز.

 

وفي تصريح لها، أشارت مسك الجنيد المدير التنفيذي لمؤسسة توكل كرمان الدولية إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار برنامج الإغاثة الموجه لليمن والذي يتوقع أن يغطي كافة المناطق التي تعاني من نقص في الأمن الغذائي ولا تصل إليها عمليات الإغاثة حيث سيتم توزيع أكثر من خمسمائة سلة غذائية في مديرية الصلو كمرحلة أولى على أن يتم تغطية جميع قرى المديرية بشكل كامل من خلال هذه الحملة.

 

كما أوضحت حياة الذبحاني منسقة الحملة في المحافظة أن فريقا ميدانيا كان قد أعد قاعدة بيانات للأسر التي تحتاج العون العاجل وهذا الفريق هو من سيتولى توزيع السلال الغذائية وفقا لآلية تضمن وصول هذه المساعدات لمستحقيها وأكدت أن قافلة السلال الغذائية انطلقت بعد التدشين مباشرة إلى الصلو حيث ستتم عملية التوزيع منذ صباح الثلاثاء السادس من ديسمبر 2016.

 

الجدير بالذكر أن مؤسسة توكل كرمان الدولية هي مؤسسة دولية عاملة في المجال الإنساني والحقوقي وبناء السلام وتركز في أنشطتها على المناطق والدول التي تعاني من الصراعات والحروب وتأتي اليمن على قائمة أهدافها وأولوياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى