[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

زيدان يعترف بأحقية دورتموند الألماني بصدارة المجموعة بأبطال أوروبا

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مساء الأربعاء، بأن فريق بوروسيا دورتموند الألماني يستحق صدارة المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي تصريح تليفزيوني، قال زيدان "لم نتمكن من إنهاء مرحلة المجموعات بشكل جيد، ودورتموند يستحق صدارة المجموعة نظرًا لمشوارهم المتميز في النسخة الحالية للبطولة القارية"، حسب ما ذكرت الأناضول.

وأضاف "المباراة كانت صعبة جدًا في شوطها الثاني، ولم يحالفنا التوفيق في استغلال الفرص التي سنحت أمامنا لقتل المباراة، ولكنني فخور في النهاية بما قدمه لاعبو الفريق".

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته بالقول "لم نفقد التركيز، لكن هكذا حال كرة القدم فأحيانا تكون معقدة، ولابد أن نتحلى بالهدوء مستقبلًا".

وعن الفريق الذي يفضل مواجهته في دور الـ16، قال زيدان "نحن جاهزون لمواجهة أي فريق في ثمن النهائي".

ورفض فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في وقت سابق الأربعاء، التفريط في صدارة المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما انتزع نقطة التعادل من مضيفه ريال مدريد الإسباني في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة بهدفين لكل منهما.

وبعد نهاية مرحلة المجموعات، تصدر دورتموند ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد، بينما احتل ليغا وارسو المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن سبورتنج لشبونة المتذيل.

زر الذهاب إلى الأعلى