[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

اختتام برنامج تدريبي حول بطاقة الأداء المتميز للتخطيط الاستراتيجي بالغرفة التجارية بصنعاء

اختتمت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء اليوم البرنامج التدريبي بطاقة الأداء المتميز والذي نظمته إدارة الموارد البشرية على مدى ستة أيام لمدراء الإدارة ورؤساء الأقسام بالغرفة ونفذه الدكتور حكيم الشميري الاستشاري في التنمية الإدارية والاكاديمي بجامعتي العلوم والتكنولوجيا والمستقبل وحسب بيان، يأتي التدريب على بطاقة الأداء المتميز في إطار سعي الإدارة التنفيذية للغرفة لتعزيز الأداء الإداري وتطوير الخدمات المقدمة للأعضاء وجمهور العملاء وفي إطار مسئولية الإدارة القيادية نحو التخطيط الاستراتيجي للسنوات القادمة.

وتمكن المشاركون في البرنامج من وضع تصور أولي لرسالة الغرفة ورؤيتها المستقبلية والموجهة لتعزيز العلاقة مع جمهورها منطلقين من تفاصيل الخدمات والمهام التي تقدمها الغرفة وفي ضوء إطارها القانوني وصلاحياتها الواسعة في أنشطة التنمية الاقتصادية للبلاد.

وخلال أيام دورة البرنامج تمكن المشاركون من وضع تصور أولي للأهداف الاستراتيجية وفقا لبطاقة الأداء المتميز في نواحيها الأربع المتعلق بالعملاء والعاملين والعائدات والعمليات. وتعتبر بطاقة الأداء المتوازن B S C أحد الأساليب والتقنيات الإدارية الحديثة التي تسهم في ضبط أداء المنشآت سواء كانت ربحية أو غير ربحية، خدمية أو صناعية، حكومية أو غير حكومية، صغيرة أو كبيرة.. وتضمن البرنامج محاضرات ونقاشات عملية أسهمت في فهم أسلوب القيادة والتخطيط الاستراتيجي وممارسة التخطيط كأسلوب حديث يتعلق بتنمية المنشأة وتسييرها بخطوات فائقة الجودة .

زر الذهاب إلى الأعلى