[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

الحوثيون يحيون ذكرى المولد النبوي بمهرجان في السبعين والقوسي يشيد بإجراءات تأمينه

شهدت العاصمة صنعاء اليوم مهرجاناً حاشداً نظمته جماعة أنصار الله (الحوثيين)، في ميدان السبعين بمناسبة ذكرى المولد النبوي، للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

واحتشد المشاركون من أنصار الجماعة إلى ميدان السبعين من نواحي متفرقة بالعاصمة ومناطق محيطة بها، ورفعوا لافتات خضراء كُتب عليها اسم النبي وعبارات أخرى.

 

وكانت تحضيرات المهرجان بدأت منذ أيام، حيث جرى رفع الافتات في السبعين ومناطق متفرقة، كما جرى قطع العديد من الشوارع القريبة من الميدان في إطار تأمين الاحتفال.

 

وفي السياق، تقدم وزير الداخلية في حكومة عبدالعزيز بن حبتور التي تألفت باتفاق المؤتمر والحوثيين، اللواء محمد عبدالله القوسي، بالشكر لـ"كافة الجهات الامنية والعسكرية التي شاركت في تأمين وترتيب مراسيم احتفالية ذكرى المولد النبوى الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم".

 

واشاد القوسي في تصريح صحافي، حصل نشوان نيوز على نسخة منه، بما وصفها "الروح المعنوية العالية التي تحلّى بها ضباط وافراد الشرطة وكافة منتسبي وزارة الداخلية المشاركين في التجهيز للفعالية وإنجاحها بنسبة عالية، مجسدين بذلك الاداء الامثل للمهام، واحدة من صور العمل المؤسسي في مرافق وزارة الداخلية وفقا للقوانين والدستور".

 

ووجه في ختام تصريحه "الشكر لكل الجهات الامنية والعسكرية والخدمية المشاركة في تأمين احتفالية المولد النبوي، وفق خطة تنفيذية تكاملية، أظهرت الفعالية بشكل مميز وفريد، ومكنت المواطنين من حضورها بسهولة وانسيابية وطمأنينة". حد وصفه.

زر الذهاب إلى الأعلى