[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

برشلونة يورط مساعد حكم الكلاسيكو

أكدت تقارير صحافية إسبانية اليوم أن أحد الحكام المساعدين الذين شاركوا في إدارة مباراة برشلونة وريال مدريد في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، قد تعرض للعقوبة بالإيقاف لمباراتين، بعد شكوى من النادي الملكي بشأن طريقة تعامله مع لاعبي الفريق الكتالوني في النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس.
وحسب صحيفة العربي الجديد، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الحكم المساعد بول نوبرت ديفيس، التقطته عدسات الكاميرا وهو يمزح مع لاعبي برشلونة بشكل غير طبيعي، خاصة أن الموقف حصل قبل انطلاق مباراة الكلاسيكو وقرب الممر المؤدي إلى ملعب "الكامب نو".

وأشار نفس المصدر إلى أن هذا الأمر أزعج نادي ريال مدريد، على الرغم من عدم تقديمه لشكوى رسمية في هذا السياق إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ووفقًا لما ذكرته إذاعة "كادينا سير"، فإن اللجنة الفنية أوقفت مساعد الحكم كلوس غوميز، بسبب سلوكه المتقارب مع لاعبي برشلونة.

وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن أعضاء من اللجنة الفنية للحكام التي حضرت اللقاء، أشاروا في تقريرهم إلى سلوك هذا الحكم المساعد، والذي اعتبرته موقفًا غير رياضي، وبذلك فقد تم إيقافه لمدة جولتين بدون إدارة أي مباراة بالمسابقات المحلية في إسبانيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى