[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

مؤسسة أنجيلا تقيم فعالية يوم النظافة بكلية اللغات جامعة صنعاء

تحت شعار (لنعمل معاً من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين)، أقامت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية بالتعاون مع كلية اللغات/جامعة صنعاء فعالية يوم النظافة 2016 في كلية اللغات- جامعة صنعاء، ضمن الحملة الكبرى السنوية للنظافة 12 / 12 بأمانة العاصمة صنعاء.

 

وفي الفعالية التي، قال بيان صادر عن المؤسسة، إنها تميزت بروح العطاء والتعاون في سبيل ترسيخ قيم صحية سامية وهادفة تنمي روح المسؤولية وتعزز قيمة النظافة في نفوس الطلاب، اوضحت رئيس المؤسسة الدكتورة انجيلا ابو اصبع ، أهمية هذا اليوم وما يكرسه من وعي لدى الناس في اهمية النظافة كممارسة وسلوك.

 

واضافت، دشنا هذه الفعالية مع مجموعة من الاكاديميين وطلاب الجامعة، حيث قام فريق المؤسسة ومعه مجموعة من الطلاب بكنس الممرات والاماكن المحيطة خارج الكلية.

 

هذا وتقدمت الدكتورة انجيلا ابو اصبع بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية، ولفريق المؤسسة على حسن الترتيب والاعداد لها ولكل من حضر وشارك فيها.

 

تخلل الفعالية تكريم لعمال النظافة بشهائد شكر وتقدير ومبالغ ماليه، نظير جهودهم ودورهم الرائع في نظافة احياء العاصمة رغم ما تمر به البلاد من ظروف صعبه، كما يهدف التكريم إلى تحفيزهم لبذل جهد اكبر وزيادة الوعي لديهم كواجب وطني يتقاسمه عامل النظافة والمواطن.

 

حضر الفعالية عميد كلية اللغات جامعة صنعاء ودكاترة الكلية منهم الدكتور أحمد العباسي رئيس قسم الترجمة والدكتور علي الغيل رائد الشباب ، وأمين الكلية الأستاذ محمد الكبسي، وجمع غفير من طلاب الجامعة من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.

15494006_1727180507601294_34511952_n

زر الذهاب إلى الأعلى