[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

القوسي يتفقد الشرطة في منطقة السبعين بصنعاء

اطلع وزير الداخلية في "حكومة الإنقاذ" التي تألفت باتفاق المؤتمر وجماعة أنصار الله (الحوثيين)، بصنعاء، اللواء محمد بن عبدالله القوسى، على سير العمل في منطقة السبعين بامانة العاصمة، تواصلا للزيارات التفقدية التي يقوم بها للمرافق المنشات الخاصة بالوزارة.

 

وحسب مصادر في الداخلية، اجتمع القوسي بالكوادر الشرطوية العاملة بالمنطقة واستمع إلى إلى مجمل القضايا والمعضلات التى تواجه سير العمل.

 

وفي كلمته التوجيهية لهم، أشار الوزير إلى أن اليمن يمر بمنعطف خطير، جراء الحرب، ووجه بضرورة تنفيذ الضبط والربط العسكرى والالتزام بالهندام العسكرى والتواجد في مقرات العمل في اثناء الدوام وفى الاوقات التى تفرضها حالات رفع الجاهزية.

 

وشدد القوسي عل ضرورة تنفيذ الضبط والاحتجاز في المواعيد التى حددها قانون الاجرات الجزائية عداء الحالات التى تفرضها حلات الجريمة المشهودة وكذا خلال تعقب وضبط العناصر الارهابية. وقد شكر الوزير كل كوادر منطقة السبعين على جهودهم باعتبار ان موقعهم الجعرافى في قلب العاصمة بما يجعل من جهودهم الامنيه مكثفه لان الكثافة السكانية في المنطقة اكثر منها في أي منطقة أخرى.

 

وفى ختام كلمته التوجيهية، حذر منتسبي المنطقة من التعامل غير الحضارى من المواطن "لان المواطن غالبا لا يأتى إلى قسم الشرطة الا لإبعاد الضرر عن كاهله فنريد تعزيز سلوك المواطن في اللجوء إلى قسم الشرطة باعتباركم انتم من ينفذ القانون الذي يحمى المواطن ويؤدي إلى الاستقرار والسكينة العامة، فالمعاملة الحسنة مع المواطن والتعامل الايجابى معه يجعله يتحول مباشرة إلى رجل شرطة وبتعاون المواطن تكون العملية الامنية مكتملة واوجدنا الحلقة المفقودة في العملية الامنية وعززنا التعاون معه". حد قوله.

زر الذهاب إلى الأعلى