[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

اليمن يدين التفجير الإرهابي في محافظة الكرك الأردنية

اليمن يدين التفجير الإرهابي في محافظة الكرك الأردنية


دانت الحكومة اليمنية بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي شهدته محافظة الكرك الأردنية، و أسفر من مقتل عدد من رجال الأمن ومدنيين وسائحة، إضافة إلى وقوع عدد من الإصابات.

وأكد مصدر في الحكومة تضامن ووقوف اليمن قيادة وحكومة وشعبا إلى جانب الاشقاء في المملكة الاردنية الهاشمية وجهودها واجراءاتها المتخذة في حربها على الارهاب وعناصره الضالة، حسب ما نقلت وكالة سبأ التابعة للحكومة الشرعية.

وأعرب عن التعازي والمواساة لذوي الضحايا والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى الذين سقطوا جراء هذا الهجوم الاجرامي الآثم.. منوها بالتعامل الرادع والفوري لقوات الامن الاردنية مع العناصر الارهابية وثقته بقدرتها على الانتصار على الارهابيين.

وأكدت الحكومة اليمنية أن تكرار العمليات الارهابية واتساع نطاقها على هذا النحو يرتب مسؤولية مضاعفة واستثنائية على الامة العربية والاسلامية والمجتمع الدولي، لتعزيز التعاون في مكافحة آفة الارهاب والمعالجة الجذرية للاسباب التي تؤدي إلى تنامي اخطاره المقلقة والمخيفة لكل الدول والمجتمعات.. لافتة إلى موقف اليمن الثابت والرافض للعنف والارهاب بكل اشكاله وصوره ودعمها ومساندتها لكل الجهود الاقليمية والدولية الرامية لاستئصال آفة الارهاب وتخليص المنطقة والعالم من شروره.

زر الذهاب إلى الأعلى