[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبارأنشطة ومجتمع

القوسي يجتمع بقيادات إدارة المرور ويدعو لضبط السير

عقد اليوم في صنعاء اجتماع، ترأسه اللواء محمد بن عبدالله القوسي، وزير الداخلية في حكومة عبدالعزيز بن حبتور، وضم قيادات بالادارة العامة للمرور وقيادة مرور الامانة.

وأكد القوسي خلال الاجتماع، على أهمية تطبيق النظام والقانون، سواء في أمانة العاصمة أو في عواصم المحافظات والمديريات، وقال إن اللقاء جاء من أجل التعاطى مع معظلة حركة السير وكيفية مواجهة معضلة الاكتظاظ في خطوط السير وكذلك وضع حد للمخالفات المروريه والترقيم العربات غير المرقمة.

وأشار إلى ان ذلك، يأتي في إطار وجود أسبوع ثقافي أمني، يشترك فيه المواطنون، وذك للقيام "ومن خلال كوادرنا في العلاقات العامه وقيادات الوزاره في كل المرافق كى تكون نجاحات العمليه الامنيه مسؤلية الجميع وسوف نوعى المواطن والطالب والموظف بارشادات في مجال البحث الجنايى والدفاع المدنى والجوازات والمرور كى يتمكن من معرفة واجباته وحقوق ايضا".

وأضاف أن أهمية رجل المرور لا تكمن في كونه يؤدى خدمته الجلية في الجولة فحسب، بل ان له اعمالأ امنية هامة من خلال تواجده في التقاطعات، فهو يركزعلى كل السيارات عند عبورها ويدقق في ارقامها من اجل ضبط السيارات المسروقه والمشتبه بها وكل ماله علاق باستتباب الامن.

زر الذهاب إلى الأعلى