[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

تدشين صرف مرتبات الأجهزة الأمنية والعسكرية في سقطرى

دشن محافظ أرخبيل سقطرى اللواء سالم عبد الله السقطري اليوم السبت عملية صرف مرتبات الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة.

وفي التدشين الذي حضره قائد اللواء أول مشاه بحري العميد ركن محمد علي الصوفي ومدير عام شرطة المحافظة العقيد ركن صالح علي سعد و مدير عام المالية عبد الحافظ سليمان و نائب مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة فهمي راشد، حث المحافظ السقطري اللجنة المكلفة بتسليم المرتبات ببذل الجهود اللازمة و الوصول إلى مختلف الوحدات والكتائب العسكرية الموجودة في الأرخبيل والجزر التابعة لها، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية.

وثمن اللواء السقطري جهود القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ووزير الثروة السمكية رئيس لجنة صرف المرتبات للقطاعين الامني والعسكري في منطقة ساحل حضرموت ومحافظة أرخبيل وحرصهم على سرعة صرف مرتبات العسكريين.

و أوضح وزير الثروة السمكية رئيس لجنة صرف المرتبات في المنطقة الثانية فهد سليم كفاين أن عملية صرف المرتبات تسير بسلاسة في كلاً من المهرة وسقطرى و هناك ثلاث لجان فرعية في أرخبيل سقطرى بدأت منذ مطلع هذا الاسبوع وسيتسلم كل الأفراد والضباط حقوقهم.. مؤكداً حرص اللجنة في سرعة الصرف والوصول إلى مختلف الوحدات الامنية والعسكرية والتأكد من درجات الافراد المستحقة.

وباشرت لجنة الصرف اليوم عملها في قيادة شرطة المحافظة برئاسة مدير عام الشرطة العقيد ركن صالح علي سعد و عضوية كلاً من مدير عام المالية عبد الحافظ سليمان و نائب مدير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة فهمي راشد.

زر الذهاب إلى الأعلى