[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبارأنشطة ومجتمع

طلاب اليمن في الصين ينظمون انتخابات للجان في مدن مختلفة.. صور

نظم الاتحاد العام لطلاب اليمن في الصين انتخابات اللجان الطلابية في مدن الصين المختلفة، للعام الخامس على التوالي.

وحسب بيان للطلاب، ساد الانتخابات روح التنافس الأخوي والشفافية بين القيادات الطلابية على مستوى الصين بروح يملؤها التفاؤل والأمل وكذا الطموح لتطوير الذات من خلال العمل القيادي الطلابي وخدمة زملائهم في شتى المجالات.

وقد أقيمت الانتخابات في حوالي ثلاثين مدينة لاختيار اعضاء الجنة الطلابية في المدينه بالأضافه إلى المسؤول الرقابة.

ويأتي تنظيم انتخابات اللجان الطلابية في المدن استعدادا لإقامة المؤتمر العام لانتخاب هيئه إدارية جديدة لإتحاد طلاب اليمن في الصين والتي تتألف من تسع قيادات طلابية تتولى ادارة الاتحاد العام لطلاب اليمن في الصين خلال العام 2017م التي تقام في شهر فبراير من كل عام. وتواجة اللجان الطلابية المنتخبة تحديات جمة يواجهها طلاب اليمن في الصين والي تتمثل في رسوم الدراسة المتأخرة للجامعات الصينية وكذا المستحقات المالية التي تأخرت من جهات ابتعاثهم في الداخل نتيجة الوضع الذي تمر به بلدنا.

وقال البيان إنه رغم كل هذه التحديات الا أن الإقبال الرائع والحضاري من طلاب اليمن لإقامة الانتخابات يعطي بصيص أمل وتفاؤل لوطنٍ أثقلته الجراح المتتابعة ، فالتنافس الرائع لخدمة زملائهم في عمل نقابي طوعي سيكون له بالغ الأثر في سقل مواهب القيادات الطلابية في الجوانب القيادية والادارية وغيرها.

وأضاف: كلنا أمل وكلنا دعاء بالتوفيق للجان الطلابية لأداء مهامها وتنفيذ خططها بما يعود على الطلاب بالنفع كما لا ننسى وطننا الجريح بأن يلتئم شمله من جديد وتعود يمن الخير والسلام والمحبة والوئام.

15820338_1736836923302319_25635258_n

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى