[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

3 أسباب تدفع ريال مدريد للتخلص من بنزيمة

تُطارد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، شائعات الرحيل عن النادي الملكي، مع كل فترة انتقالات، منذ انضمامه للفريق، في عام 2009 من ليون الفرنسي.

ورغم أن المهاجم الفرنسي "29 عامًا"، يعدُّ أحد أفضل المهاجمين بتاريخ البطل الإسباني، إلا أنه غير محبوب من الكثيرين من محبي، ومشجعي الفريق الملكي.

وبحسب موقع كووورة، رصد موقع "fichajes" الإسباني، 3 أسباب، تجعل من رحيل المهاجم الفرنسي، حقيقة الصيف المقبل، خاصة مع احتمالية التعاقد مع الجابوني بيير أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند.

1 - العمر
يعدُّ المهاجم الفرنسي، بين مهاجمي الريال "ألفارو موراتا، ماريانو دياز"، هو الأكبر سنًا بـ29 عامًا، وبالتالي فإن الانخفاض التدريجي في مستواه، يعدُّ طبيعيًا مع اقترابه من الـ30 عامًا.
2 - عدم الاستمرارية
إذا كان هناك شيء اتسم به بنزيمة خلال تواجده بريال مدريد، فهو عدم الاستمرارية. بنزيمة قادر على التسجيل في عدة مباريات متتالية، ثم يكون ضيف شرف بمباريات أخرى، وهو أمر غير مقبول لمهاجم فريق بحجم ريال مدريد.
3 - قيمته السوقية
يرتبط بنزيمة بالانتقال لأرسنال في كل صيف. إذ يبدو مهاجم الميرنجي حلمًا للنادي اللندني، وفي حال أعلن ريال مدريد بيع مهاجمه، فإنه سيتلقى عروضًا سخية، ستساعده على الاستثمار في التعاقد مع لاعبين آخرين.

ووفقًا لموقع "ترانسفيرماركت" المتخصص في أسعار اللاعبين، فإن القيمة السوقية الحالية لكريم بنزيمة، تبلغ حاليًا 51 مليون جنيه إسترليني.

زر الذهاب إلى الأعلى