[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كل لاعبي الريال هزوا الشباك...ما عدا كوينتراو

واصل ريال مدريد عروضه المبهرة تحت قيادة المدرب، زين الدين زيدان، ليسحق غرناطة بخمسة أهداف نظيفة في مباراة هجومية ممتعة معززاً صدارته في الليغا الإسبانية.

وكان من أبرز ملامح اللقاء تسجيل لاعب الوسط كاسيميرو الهدف الخامس، وهو هدفه الأول هذا الموسم، مما يعني أن جميع لاعبي "الميرينغي" هزوا الشباك هذا الموسم باستثناء الظهير البرتغالي، فابيو كوينتراو كثير الإصابات مع استبعاد حراس المرمى.

وبحسب صحيفة العربي الجديد اللندنية، سجل 20 لاعباً أهدافاً للنادي "الملكي" في موسم 2016-2017 رغم تعدد الإصابات في الفريق لتشمل قائمة المسجلين جميع أفراد الفريق الأول بجانب إنزو نجل زيدان المنتمي للفريق الثاني (كاستيا) والذي سجل أمام كولتورال في كأس الملك. ويبدو هذا حدثاً نادراً في الليغا ودوريات أوروبا والعالم ويأمل الريال، أن يكتمل الإنجاز بتسجيل كوينتراو في وقت لاحق هذا الموسم.

لكن النقطة الأبرز في اللقاء كانت معادلة فريق زيدان للرقم القياسي لبرشلونة مع نظيره لويس إنريكي، بتجنب الهزيمة في 39 مباراة متتالية وسيكون بإمكان الريال والأسطورة الفرنسي الانفراد بهذا الإنجاز في حال تفوقه على إشبيلية في المباراة المقبلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى