[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

صادق سرحان يصدر بياناً حول مواجهات المقاومة فيما بينها في تعز.. النص

دعا قائد اللواء 22 مشاة بنسخته الموالية لهادي، العميد صادق سرحان، قيادات المحافظه وقيادة المحور وادارة شرطة المحافظة إلى اتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة لما وصفها ب"الاعمال الخارجة عن النظام والقانون".

جاء ذلك في بيان صدر مساء اليوم وحصل نشوان نيوز على نسخة منه، تعليقاً على الاشتباكات التي وقعت امس بين مسلحين من كتائب أبي العباس وآخرين تابعين لقيادي يدعى المخلافي.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد وقفت قيادة اللواء 22 ميكا امام الاحداث المؤسفة التي حدثت يوم امس الخميس 12/ 1/ 2017 امام سوق ديلوكس ادت الي اقلاق السكينة العامة وازعاج السكان والمارة ونتج عنها خسائر مادية وبشرية.
ونحن في قيادة اللواء 22 ميكا اذ ندين هذه الاعمال الخارجة عن القانون و قيادة اللواء ومنتسبيه إذ يهيبون بجميع قيادات المحافظة وقيادة المحور وادارة شرطة المحافظة اتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة لمثل هذه الاعمال الخارجة عن النظام والقانون ولا تتناسب مع قيم واخلاق الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الصادقة خاصة ونحن نواجه عدوا انقلابيا تتطلب مقاومته تسخير كل هذه الامكانات حتى اعادة الشرعية ودحر الانقلاب كما نؤكد استعدادنا التام لتنفيذ المهام المسنده من قيادة محور تعز وقيادة المحافظة... والله الموفق.
عميد ركن صادق علي سرحان قائد اللواء 22 ميكا

زر الذهاب إلى الأعلى