[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

زيدان يكشف موقف راموس من لقاء إشبيلية بعد تعرضه للسباب

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن سيرجيو راموس، سيشارك أمام إشبيلية، غدًا الأحد بالليجا، عقب 3 أيام من مواجهة جمعته بمشجعي الفريق الأندلسي، الذين طالبهم زيزو ب"احترام" من يراه "أبرز لاعب إسباني".

وحسب موقع كووورة، تعرض سيرجيو راموس، للسباب أول أمس الخميس، على نفس الملعب من جماهير الفريق الأندلسي، في إياب دور الـ16 بكأس الملك (3-3).

واعتذر المدافع الدولي لجماهير فريقه السابق، عقب تسجيل هدف في الدقيقة (83)، ثم توجه بعدها مباشرة لمدرجات الجماهير المتعصبة، وأثار حفيظتها كونها لم تتوان عن إهانته طيلة أحداث اللقاء.

وقال زيدان: "راموس في المقام الأول قائدنا، ونموذج للجميع. ليس فريقنا فحسب. إنه بالتأكيد أبرز لاعب إسباني. لا أود الحديث كثيرًا عن الماضي، وإشبيلية طلب نفس الشيء مثلنا"

وأوضح "ما يرغب الجمهور في مشاهدته هو كرة القدم فحسب. المسألة انتهت بالفعل، ونفكر حاليًا في تقديم مباراة كرة قدم كبيرة مثل إشبيلية، فذلك ما يريده الجميع".

وأشار المدرب إلى البيان الذي أصدره الناديان في محاولة لفرض التهدئة، قائلاً: "البيان الصادر في إشبيلية على غرار بياننا، يطالب بأقصى احترام لراموس ولجميع اللاعبين. آمل أن يتم التفكير فقط في مباراة كرة قدم. نريد أن نخوضها وليس أكثر".

وحين سئل ما إذا كان راموس، قد استدعي لزيارة إشبيلية غدًا، أجاب زيدان ضاحكًا بأن "سيرجيو سيكون معنا"، مبينًا أنه في حالة تكرار السباب المسيء بحق اللاعب، كما حدث في لقاء كأس الملك حين طلب من الحكم الرابع أن يسجل ما يقال له، فإنه سيطلب من اللاعبين الاستمرار في الملعب.

وأضاف: "ما سأقوله لفريقي وللجميع هو مواصلة اللعب دائمًا؛ لأن ذلك يحدث للأسف كثيرًا. إذا كان لديك 90 ألف شخص في ملعب فبعضهم لن تغيرهم بحملات تقول لهم إن هذا أمر سيئ، ولأنهم هناك من أجل ذلك".

وختم: "لهذا سأخبر لاعبيّ بأن يواصلوا العب، لكن بالطبع هذا النوع من الأمور يضايق كثيرًا".

زر الذهاب إلى الأعلى