[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

رئيس جامعة صنعاء يتفقد كليتي الآداب والعلوم الإنسانية

أشاد رئيس جامعة صنعاء المعين من الحوثيين، الاستاذ الدكتور فوزي حمود الصغير، بما اعتبره "التزام الكادر الأكاديمي والوظيفي في كليتي الآداب والعلوم الإنسانية وكلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وحرصهم على استمرار العملية التعليمية فيهما رغم جملة الصعوبات التي تواجهها الجامعة والعاملين فيها على حد سواء".

وقال رئيس جامعة صنعاء خلال لقائه اليوم بعدد من أعضاء هيئة التدريس والكادر الوظيفي " إن الجامعة لن تنسى دورهم وحرصهم على أبنائهم الطلاب، وتفانيهم لضمان استقرار العملية التعليمية في الجامعة وتجاوز المعوقات التي واجهتها خلال الفترة السابقة، وبأنهم فعلاً يمثلون الرصيد الحقيقي لجامعة صنعاء" .. مؤكداً بأن موقفهم الوطني والأخلاقي يجسد سمو ونبل الرسالة التعليمية التي يقودونها.

وأضاف " إن موقفهم ذلك يزيد من حرص الجامعة وسعيها الحثيث على إيجاد الحلول والمعالجات الجذرية لعدد من القضايا العالقة وفي مقدمتها قضية الرواتب التي لا يمكن تجاهلها أو التقاعس عن اتخاذ التدابير اللازمة لضمان توفرها بصورة دائمة".

إلى ذلك تفقد رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليتي الآداب والعلوم الإنسانية وكلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.

وخلال ذلك، حث رئيس الجامعة أبنائه الطلاب على ضرورة استمرار تحصيلهم العلمي ليتمكنوا من المشاركة الفاعلة والايجابية في بناء الوطن والرقي به حتى في أحلك الظروف .. مؤكداً بأن دور الطلاب لا يقل أهمية عن دور اساتذتهم للوصول إلى درجة عالية من جودة التعليم وتجويد مخرجاته التي تشكل أهمية كبرى في بناء مستقبل اليمن.

رافقه خلال ذلك نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية الدكتور إبراهيم المطاع وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور فهمي الأغبري وعميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عدنان المتوكل ووزير التعليم العالي في حكومة شباب اليمن أسامة النبهاني.

زر الذهاب إلى الأعلى