[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
سلطة رابعة

الإرياني يعلن عن قرب عودة بث قناة عدن

اعلن وزير الاعلام معمر الإرياني عن قرب عوة بث قناة عدن الفضائية من عدن خلال الايام القليلة القادمة بنسبة 30 في المائة كمرحلة اولى على ان تزيد نسبة البث تدريجياً حتى استكمال عملية نقل البث بشكل كامل في غضون سبعة اشهر تقريباً.

وأشاد وزير الإعلام بقناة عدن وتاريخها ومسيرتها كأول قناة تلفزيونية على مستوى منطقة شبه الجزيرة العربية، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية.

وبحث الوزير الإرياني خلال لقائه اليوم بنائب مدير عام البرامج عامر سلام، وكبير المهندسين في القناة المهندس أشرف هائل، وعدد من الموظفين وأعضاء حملة " معاً من اجل عودة تلفزيون عدن " احتياجات القناة ووضعها الراهن واستديوهاتها في العاصمة المؤقتة.

واطلع وزير الاعلام على وضع القناة واستديوهاتها، واستمع إلى شرح مفصل من المسؤولين حول الخطط البرامجية، موجهاً بالتوسع في تلك الخطط من اجل إعداد برامج تلامس حياة المواطنين وتعكس المكانة الحضارية والتاريخية لمدينة عدن..مشدداً على ضرورة تثبيت المتعاقدين بدلاً عن المتقاعدين، كما طالب بتقارير وافية عن الاحتياجات التقنية للقناة.

واكد وزير الإعلام حرص  الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، على عودة بث قناة عدن من العاصمة المؤقتة.

من جانبهم، اكد المسؤولان في القناة وأعضاء وعضوات الحملة الاستعداد الكامل لمرحلة إعادة بث قناة عدن من العاصمة المؤقتة..معربين عن شكرهم وتقديرهم لتفاعل وزير الاعلام مع قضاياهم وسعيه الدائم لحل المشكلات التي تواجه الموظفين في مختلف المؤسسات الاعلامية.

حضر اللقاء وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع الصحافة عرفات مدابش.

زر الذهاب إلى الأعلى