[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

غوارديولا بعد رباعية إيفرتون: الهزيمة صعبة

"هزيمة صعبة".. هكذا وصف الإسباني غوسيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم الأحد، الهزيمة التي تلقاها فريقه من إيفرتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وفي مؤتمر صحفي، قال غوارديولا: "لقد قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، وصنعنا الكثير من الفرص من أجل تسجيل هدف، لكن ما حدث بعد ذلك هو أننا لم نكن قادرين على تسجيل هدف، في حين وصل المنافس مرة وسجل هدف، وفي الشوط الثاني سجلوا هدفا ثانياً، وكان هذا صعب ذهنياً على اللاعبين، ومن ثم فإن الهزيمة بلا شك صعبة، جسب وكالة الأناضول.

وأضاف: "بعد ذلك الأمور أصبحت صعبة على اللاعبين لأن 2-0 أصعب، لقد دافعو بتسعة لاعبين خلف الكرة ونظموا الهجمات المرتدة، وكان كل شيء يمكن أن يحدث في الدقائق الأخيرة".

وواصل غوارديولا تصريحاته قائلًا: "نتيجة المباراة كانت مثالًا لما حدث في العديد من المباريات هذا الموسم. هذه هي كرة القدم، أحياناً لا تحتاج الكثير لتفوز بمباراة".

وتابع: "كانت لنا ضربة جزاء لصالح رحيم ستيرلينج عندما كان في موقف واحد ضد واحد مع الحارس، بعدها سجلوا من أول فرصة، ولكننا لم نكن قادرين على التسجيل اليوم، لقد كان الأمر صعبًا على اللاعبين، ومن الصعب أن نمر مجدداً بهذا الموقف".

وأذاق فريق إيفرتون، في وقت سابق اليوم، ضيفه مانشستر سيتي مرارة هزيمة ثقيلة بالتغلب عليه برباعية نظيفة في الجولة الحادية والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 42 محافظًا على المركز الخامس، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 33 وحافظ على موقعه في المركز السابع.

وتعد هذه الهزيمة الأثقل في مسيرة غوارديولا التدريبية في بطولات الدوري؛ إذ لم يسبق له الهزيمة برباعية نظيفة سواء في الدوري الإسباني (الليغا) أو الدوري الألماني (البوندسليغا) أو حتى الدوري الإنجليزي (البريمرليغ).

زر الذهاب إلى الأعلى