[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

إعادة تفعيل الاصدار الآلي للجوازات في سفارتي اليمن بمصر وماليزيا

أعلن السفير أوسان عبدالله العود وكيل وزارة الخارجية للشؤون المالية والادارية رئيس اللجنة الفنية، ان مركز اصدار الجوازات في كوالالمبور والقاهرة سيعملان خلال الايام القادمة.

وأشاد العود في تصريح له اليوم، بجهود الاخوة في مصلحة الهجرة والجوازات برئاسة اللواء محمد الرملي لما لديهم من حرص على استكمال ومتابعه ارسال النظام الي البعثات الدبلوماسية بالخارج والداخل.

ونوه العود إلى ان العمل يجري حاليا لاعادة الاصدار في كافة السفارات التي لديها مركز اصدار جوازات حيث تم اعادة تشغيل مراكز اصدار الجوازات في العاصمة الأمريكية واشنطن، ولندن، وعمان، ابوظبي، دبي، الرياض وجدة.. وخلال ايام قليلة سيعمل مركز الاصدار في من كوالالمبور والقاهرة.

وخلال الفترة القادمة سيتم تشغيل مركز الاصدار بالقنصلية العامة لبلادنا في فرانكفورت وكذلك في كل من سفارات بلادنا بالبحرين والكويت وقطر.. وقال العود ايضا ان هذا العمل ياتي في اطار توجيهات الاخ الرئيس ورئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية رئيس اللجنة العليا للجوازات.

ومن جهته قال المستشار امين الهمداني نائب السفير اليمني بماليزيا أن إصدار الجوازات من ماليزيا يسهل بشكل كبير معاملات أبناء الجالية اليمنية، في الحصول. على "تمديد وتجديد وبدل فاقد".

زر الذهاب إلى الأعلى