[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

ناشط إعلامي يروي تفاصيل لحظة اغتيال العقيد شعلان في مأرب

كشف ناشط إعلامي تفاصيل حول عملية اغتيال مسؤول أمني في محافظة مأرب، وسط اليمن، على أيدي مسلحين مجهولين اليوم.

وأوضح الناشط، ابراهيم الذيفاني، على صفحته الشخصية تفاصيل، حول اغتيال العقيد عبدالوهاب شعلان، مدير شرطة السير في محافظة إب، مشيراً إلى أنها تمت بواسطة مسلحين كانوا على ظهر طقم عسكري.

وفيما يلي نشوان نيوز ينشر نص الرواية:

عملية اغتيال وسط مأرب أمام عيني.

قبل دقائق وانا داخل السيارة انتظر أحد أصدقائي للخروج من منزله، وعلى يساري صالون حلاقة وانا في قمة الهدوء أستمع لإذاعة ناس إف إم، فجأه يقف أمامي طقم مموه شخص يسوقه واثنين آخرين في الصندوق كلهم يرتدون الزي العسكري، نزل أحدهم من الصندوق وانا غير آبه لهم، وفجأه أسمع خمس طلقات رصاص (سريع) بعدها مباشرة يخرج شخص مسرعاً وهو يرتدي ميري ويقفز إلى صندوق الطقم وبعدها تحرك الطقم بسرعة جنونية.

كان ظني أن الطقم يلحق الشخص الذي قام بإطلاق الرصاص، نزلت من السيارة مسرعا واذا بالناس يصيحون من داخل صالون الحلاقة أسعفوهم أسعفوهم، حينها تبين لي أن ذلك الشخص الذي يرتدي زي عسكري أفرغ رصاصاته وأنهى عملية الاغتيال بنجاح، دون أن يلحقه أحد، ولا حتى يسجل لوحة الطقم لأنه أصلا بدون لوحة... وإلى الان لم أعرف من هم الشخصين الذين تم اغتيالهم داخل صالون الحلاقة... فعلا نشكر الأمن في مأرب على جهوده المبذولة ومحاولتهم للحد من الجريمة والاغتيالات ودائما القصور وارد في كل عمل ناجح.

ودفعني فضولي لكتابة هذا المنشور من أجل أن يعلم الجميع أنه مازال هناك خونة بلباس الشرعية، يأكلون مما نأكل ويخالطونا في حياتنا اليومية ويستلمون رواتبهم مثل بقية الناس. ولابد من عمل حل لكل الأطقم المموهه بالذات التي تدخل المجمع، إما بترقيمها أو عمل أي شيء لتمييزها... و إلى الان مازالت صورة الرجل المغدور في ذاكرتي وتلك الرصاصات الغادرة التي اخترقت صدره وهو على كرسي الحلاقه لاتفارق مخيلتي

زر الذهاب إلى الأعلى