[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

تعرّف على شرط ميسي لتمديد عقده مع برشلونة

تزداد الحيرة لدى جماهير برشلونة، كلما تقدمت الأسابيع، وتواصل عجز إدارة النادي في الحصول على توقيع، النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لتمديد عقده، رغم عديد التطمينات التي تخرج على وسائل الإعلام بين الفترة والأخرى.

ولمّح خورخي ميسي، والد ليونيل، مذ أيام إلى وجود مفاوضات متقدمة بين جميع الأطراف، وإلى أن ابنه في طريقه لتجديد عقده مع ناديه الذي يرغب في مواصلة المشوار معه، لسنوات إضافية، وأنه لا يوجد قلق بخصوص هذه المسألة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، والمهتمة بأخبار النادي الكتالوني، أن المقربين من الساحر الأرجنتيني، اشترطوا على إدارة نادي برشلونة،الحفاظ على السرية التامة خلال مرحلة المفاوضات.

ويأتي هذا الشرط في مصلحة الطرفين وحفاظا على سير المفاوضات، حتى يضمن الجميع نهاية سعيدة تخدم مصلحة النادي واللاعب، وتريح بال جماهير نادي برشلونة، التي لن تهنأ قبل تمديد نجمها الأول لعقده مع الفريق.

وكشفت صحيفة "سبورت"الإسبانية، منذ أيام، عن وجود عقد جاهز من إدارة الفريق الإسباني، وأن جوسيب بارتوميو، رئيس النادي، ينوي عقد اجتماع قريباً مع ميسي بخصوص التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد لإنهاء الجدل حول مستقبل اللاعب، وأن عرضاً جاهزاً سيقدم إلى اللاعب الأرجنتيني للإبقاء عليه خمسة أعوام أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى