[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

مؤسسة سبل القطرية تواصل مشاريعها الإغاثية في جبل حبشي بتعز

ووزعت مؤسسة سبل التنموية الخيرية القطرية -أحد شركاء ائتلاف الإغاثة الإنسانية-تعز، 640 سلة غذائية للمتضررين في عزلة الحقل بجبل حبشي. وحسب بيان، فإن المساعدات، بتمويل من رجل الخير القطري "الصديقي"، حيث بلغ عدد المستفيدين منها نحو 3840 متضرر من اليتامى والمعدمين وأسر الجرحىن، وفي في إطار مواصلتها تنفيذ مشاريعها الإغاثية للمتضررين في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز.

 

وأشاد مدير مؤسسة سبل في تعز، عادل سعيد، في تصريح له، بالدور الخيري الذي قام به "الصديقي" من دولة قطر، بأعماله الإغاثية في تعز، والتي قامت بتغطية 16 قرية في عزلة الحقل، مضيفا بأن هذه المشاريع خففت جانبا من الاحتياج والمعاناة لأهالي القرى المستهدفة، والذين عبروا بدورهم عن شكرهم لداعم المشروع.

 

من جانبه قدم رئيس ائتلاف الإغاثة الإنسانية-تعز، الدكتور عبدالكريم شمسان، شكره لرئاسة مؤسسة سبل الخيرية ممثلة بالشيخ عبدالعزيز آل ثاني، على ماتقدمه من أعمال إنسانية متواصلة للمتضررين في المحافظات اليمنية بشكل عام وتعز على وجه الخصوص، كما قدم شكره لداعم المشروع "الصديقي" على دعمه المتواصل لمشاريع الإغاثة في تعز عبر مؤسسة سبل.

 

ونفذت مؤسسة سبل التنموية الخيرية عددا من المشاريع الإغاثية خلال الفترة السابقة للمتضررين في عدد من قرى عزلة الحقل بجبل حبشي جنوبي غربي مدينة تعز، في ظل استمرار الحرب وحركة النزوح في مديريات مختلفة من محافظة تعز.

زر الذهاب إلى الأعلى