[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ريال مدريد يتابع نجماً جزائرياً لدعم الدفاع الموسم المقبل

أكدت تقارير صحافية إسبانية وإيطالية أن فريق ريال مدريد يسعى لدعم خطوطه الخلفية في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وخاصة على صعيد الظهيرين، وذلك بعد الأزمة التي يعاني منها الفريق مؤخرا، بعد إصابة الثنائي داني كاربخال ومارسيلو، وغيابهما عن الفريق في فترة صعبة من الموسم.
وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن إصابة مارسيلو تسببت في العديد من المتاعب للفريق الملكي، خاصة مع عدم وجود البديل، وهو ما دفع الإدارة للتفكير في ضم الجزائري فوزي غلام، ظهير نابولي الإيطالي، والذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق الموسم الجاري على الصعيدين المحلي والقاري.

وأوضح موقع "لاغازيتا ديللو سبورت" أن الريال ليس الفريق الوحيد الذي يتابع النجم الجزائري، وأن بايرن ميونخ الألماني يفكر في ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية، من أجل دعم خطوطه الخلفية بلاعب مميز، بالإضافة إلى مانشستر سيتي الذي يتابعه منذ فترة مع الثنائي الإسباني أليخاندرو غريمالدو وخوان برنات.

ويستمر عقد غلام حتى يونيو/حزيران 2018، وحاول نابولي تمديد تعاقده ولكن اللاعب رفض، بسبب قلة الراتب السنوي الذي يحصل عليه، إذ يتقاضى حاليا 900 ألف يورو، وعرض النادي رفعها إلى 2.5 مليون سنوياً، وهو العرض الذي لم يرد عليه اللاعب حتى الآن.

وفي حالة رحيله عن نابولي فلن يقل سعر اللاعب عن 20 مليون يورو، حسب ما نشره موقع "ترانسفيرماركت"، ومن المقرر أن يحدد غلام موقفه بنهاية الموسم الجاري، ولكن التوقعات تشير إلى أن رحيله أصبح قريباً عن الفريق الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى