[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مورينيو يحدد اللاعبين الذين سيتعاقد معهم

حدَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، الصفقات التي يرغب في إبرامها بنهاية الموسم الجاري.

وحسب موقع كوورة، أعرب مورينيو، ثقته في قدرة فريقه على التأهل لدوري أبطال أوروبا، سواء باحتلال أحد المراكز الأربع الأولى بالبريميير ليج، أو الفوز بالدوري الأوروبي بعدما قرر عدم عقد أي صفقات جديدة في انتقالات الشتاء.

ولم يدعم النادي الإنجليزي، صفوفه بأي عناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الحالية، لكنه في الوقت نفسه سمح برحيل اللاعبين الفرنسي مورجان شنايدرلين، والهولندي ممفيس ديباي.

وكشف مورينيو، أن مانشستر يونايتد سيبدأ في ضم لاعبين جدد في نهاية الموسم الجاري.

ويعتبر اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، أحد أبرز اللاعبين، الذين يرغب مورينيو في ضمهم في الفترة المقبلة، حسبما تقول وسائل الإعلام في إنجلترا.

ونقلت صحيفة "اندبندنت" البريطانية عن مورينيو قوله: "نركز بشكل أكبر في موسم الانتقالات الصيفية. أعرف ما أريده".

وأضاف "لا مجال الآن للتحدث معي عن موسم الانتقالات المقبل، في الوقت، الذي يتعين علينا فيه خوض العديد من المباريات، والصراع على الكثير من الأشياء، في ظل وجود العديد من اللاعبين الجيدين الذين نعمل معهم".

واستطرد المدرب البرتغالي، قائلا: "إذا سألتني الآن إذا كنت أعلم ما أريد في فترة الانتقالات المقبلة؟، سأقول نعم أعرف، هل هذا ممكن؟، سأحاول دائمًا أن أكون واقعيًا".

واختتم قائلا: "أتذكر أنني قبل سنوات كنت أسأل عن هوية الحارس الثاني، فقدم لي مساعدي قائمة بالحراس، الذين يمكن التعاقد معهم، يأتي على رأسهم جيانلويجي بوفون، لكنني دائمًا ما أكون واقعيًا. دائمًا ما أحاول أن أعطي خيارات ممكنة، لكن سيكون لدينا فسحة من الوقت للتحدث عن هذا الأمر في الصيف".

زر الذهاب إلى الأعلى