[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

حسن شحاتة يوضح سبب خسارة مصر أمام الكاميرون

أكد حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، أن تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني أمام الكاميرون منح الفريق المنافس تفوقا، وساعده على تحويل التأخر إلى فوز.

وخسر المنتخب المصري لقب كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالجابون، بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف أمام الكاميرون في المباراة النهائية، ليخسر بنتيجة 1-2، اليوم، الأحد.

وقال شحاتة، بحسب موقع كووورة، الذي قاد المنتخب لتحقيق 3 ألقاب في كأس الأمم، في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة، "إن منتخب مصر قدم أداءً رائعا في الشوط الأول، لكن الإجهاد ضرب اللاعبين في الشوط الثاني، ولم يستطيعوا مجاراة لاعبي الكاميرون، الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية وسرعات كبيرة".

وأضاف المدير الفني الحالي لبتروجيت "منتخب الكاميرون لم يمتلك المهاجم السوبر، لكنه نجح في استغلال بعض أخطائنا وأحرز هدفين".

وشدد المعلم على أن لاعب المنتخب المصري لم يقصروا، وبذلوا ما في وسعهم، ولكن ظروف الإصابات والإرهاق حالت دون حصولهم على اللقب الإفريقي.

وأكد شحاتة أن اللاعبين المصريين لعبوا بروح قتالية خلال البطولة بشكل عام، وظهر الانسجام والتفاهم بينهم في فترة قصيرة، مضيفا "أتمنى أن نستفيد من هذه الميزة في باقي مبارياتنا في تصفيات كأس العالم".

زر الذهاب إلى الأعلى