[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

مؤسسة السرطان بعدن تدشن توزيع السلة الغذائية الثانية للمرضى

دشنت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن اليوم المرحلة الثانية من مشروع توزيع السلة الغذائية لـ160 شخص من مرضى السرطان والمقدمة من جمعية سنابل الفلاح للتنمية.

وأكد مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عادل القدسي بحسب وكالة أنباء سبأ، على ضرورة الاهتمام بهذه الشريحة وصنع البسمة والفرحة على وجوههم والتخفيف عليهم في ظل المعاناة التي يعيشونها سواء كانت صحية أو نفسية أو مادية أو اجتماعية.

وأشار القدسي إلى أن مشروع السلة الغذائية في المرحلة الثانية هو إحدى أنشطة برنامج العطاء الاجتماعي والدعم النفسي الذي تنفذه المؤسسة.. موضحاً انه سيتم توزيع سلل غذائية لمرضى السرطان في محافظات لحج وأبين والضالع.

ودعا مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فاعلي الخير والمؤسسات والجمعيات الخيرية السير على خطى جمعية سنابل الفلاح للتنمية والالتفات أكثر لهذه الشريحة .

من جانبه أكد خالد المعمري سعي الجمعية لتقديم كافة اوجه الخير والدعم لمثل هذه المؤسسات..مشيرا إلى أن الجمعية ستنفذ مشروع توزيع سلل غذائية تشمل عددا أكبر من مرضى السرطان كونهم الفئة الأكثر احتياجا للوقوف إلى جوارهم خاصة في مثل هذه المرحلة الراهنة .

زر الذهاب إلى الأعلى