[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

توزيع 450 سلة غذائية في مديريات وادي حضرموت

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي اليوم عملية توزيع الجزء الاول من المساعدات الخيرية المقدمة من أهل الخير في سلطنة عمان إلى أشقائهم في سيئون بمحافظة حضرموت والتي تنفذها جمعية النهضة الاجتماعية.

وحسب وكالة الرسمية التابعة للحكومة، تحتوي المساعدات على أرز وزيت ودقيق وحليب وشاي وملح وبطانيات والتي سيستفيد منها الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديريات وادي حضرموت.

وخلال عملية التدشين التي تمت في حي السحيل بسيئون أشار وكيل المحافظة المساعد هشام السعيدي إلى ان هذه المساعدات ليست غريبة على ألاشقاء في سلطنة عمان.. متطلعاً إلى تقديم المزيد من هذه المساعدات لتشمل أكبر عدد من المستهدفين خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا.

وعبر الوكيل السعيدي عن شكره لجمعية النهضة لتلمسها احتياجات الفقراء والمحتاجين وسعيها الدؤوب مع اهل الخير والميسورين والجهات الداعمة من أجل المساهمة في تحسين الاوضاع المعيشية للأسر المحتاجة والوقوف إلى جانبهم لمساندة جهود المؤسسات الحكومية ذات الاختصاص.

هذا وستتم عملية توزيع هذه المساعدات عبر مندوبي الجمعية في المناطق المستهدفة بالتنسيق مع الوجهاء والأعيان من اجل الوصول إلى الحالات الأكثر إستحقاقا.

زر الذهاب إلى الأعلى