[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

الكويت تخصص 2.250 مليون دولار لدعم الإيواء في اليمن

أعلن وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح بأن دولة الكويت خصصت مبلغ 2.250 مليون دولار لدعم قطاع الإيواء في اليمن.

وأضح وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة في تصريح نقلته وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، بأن الدعم المقدم من الكويت يشمل محافظات مأرب والجوف وشبوه وحضرموت والضالع والحديدة وأبين ولحج وعدن وإب خلال العام الحالي 2017م.

واشار إلى ان الكويت خصصت مبلغاً وقدره 3.896 مليون دولار لدعم قطاع المياه في اليمن وسيتم تنفيذها في محافظات لحج وشبوة والجوف والحديده وإب ومأرب وأبين والضالع وعدن وتعز..مشيداً بدور الأشقاء في دعم قطاع الإيواء في اليمن وكافة القطاعات..معبراً عن شكره لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً على الدعم السخي الذي تقدمه لأبناء الشعب اليمني عن طريق الجمعية الكويتية للاغاثة في هذه المرحلة الراهنة.

ولفت فتح إلى ان دولة الكويت قامت بدعم عدد من المشاريع في كافة محافظات الجمهورية في مختلف المجالات..مؤكداً ان الحكومة اليمنية والشعب اليمني يقدرون ويثمون عالياً تلك الجهود.

وأكد وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة ان الحكومة اليمنية مسؤولة عن كافة ابناء الشعب اليمني في كافة المحافظات..مشيراً إلى ان اللجنة العليا للاغاثة تقوم بالعمل والتنسيق مع كافة المانحين لدعم كافة المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى