[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

الإصلاح يدين محاولة اغتيال رئيس مكتبه في تعز عبدالحافظ الفقيه.. بيان

أعلن حزب التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة تعز، إدانته، لمحاولة الاغتيال التي تعرض لها، رئيس المكتب التنفيذي للحزب في تعز، عبدالحافظ الفقيه.

وأوضح الإصلاح في بيان حصل "نشوان نيوز" على نسخة منه، أن المحاولة عن طريق الهجوم على سيارته في وقت لم يكن متواجدا فيها ، بينما أصيب سائقه عبد الله الغليسي الذي يرقد في المستشفى بحالة حرجة.

وقال البيان إن: التجمع اليمني للإصلاح وهو يدين هذه الجريمة والجرائم التي تستهدف مدينة تعز ورموزها وأبناء الجيش والأمن والمقاومة والاستقرار في المدينة بشكل منظم تهدف إلى نشر الفوضى وإعاقة عملية التحرير وعرقلة عودة الدولة نؤكد بأن هذه الجرائم لن تثني الإصلاح عن السير في طريق التحرير الوطني الذي اختطه مع كل شرفاء الوطن وإتمام تحرير تعز وترسيخ الأمن فيها، كما نؤكد على أن المجرمين القتلة سينالوا عقابهم ولن يفلتوا من العقاب.

وأضاف أنه بناء على ما سبق، "يدعو السلطة المحلية، وقيادة الجيش والأمن في المحافظة إلى سرعة كشف المجرمين الذين يعيثون في المدينة فسادا، وردعهم وتطهير المدينة من القتلة المجرمين، والعصابات المنفلتة، وإنهاء ظاهرة السلاح والمسلحين بما يحقق الأمن للمدينة ومحاصرة القتلة.

كما ندعوا كافة التنظيمات والأحزاب السياسية والمنظمات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني إلى إدانة الحادثة".

زر الذهاب إلى الأعلى