[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كريستيانو رونالدو يتحدى رغبة رئيس ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد حسم مصير زميله الفرنسي كريم بنزيمة في النادي الملكي.

ويعاني بنزيمة من هجوم جماهيري ناري ضده بسبب تراجع مستواه مؤخراً، وهبوط معدله التهديفي، رغم أنه أحرز هدف العودة للفريق في مباراة نابولي الإيطالي أمس بذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت في النهاية لصالح الميرينجي 3-1.

وأشارت تقارير إعلامية إسبانية، بحسب موقع كووورة، إلى أن رونالدو أمر إدارة ريال مدريد بالتجديد لبنزيمة وعدم السماح برحيله الموسم المقبل، كما أنه أبلغ الإدارة بألا تتعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل.

وقال تقرير لموقع "دياريو جول" إن صاروخ ماديرا لا يريد لريال مدريد أن يفرّط في الدولي الفرنسي، حيث يشعر الدون بالراحة لوجود بنزيمة إلى جواره، وبالتالي فإن رأيه يتوافق مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الرافض لرحيل بنزيمة.

وأضاف التقرير بقوله إن رونالدو يرى أن بنزيمة عنصر لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، وأنه سيكون عاملاً مهماً كي يستعيد أفضل لاعب في العالم لعام 2016 بريقه التهديفي مجدداً.

ونوه التقرير إلى تنامي نفوذ رونالدو في ريال مدريد، حيث سبق وأشارت تقارير إلى أنه رفض توجه الإدارة بالتعاقد مع المهاجم الجابوني بيير ايمريك أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وختم بقوله "ولكن موقف رونالدو وزيدان يتناقض بشكل كامل مع رأي رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي يرغب في بيع مهاجم ليون السابق، خاصة في ظل اهتمام عدد من كبار أندية البريمييرليج بالحصول على خدماته".

زر الذهاب إلى الأعلى