[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

قائد برشلونة يحشد جماهير الكتالوني بصورة على تويتر

بدأ قائد فريق برشلونة الإسباني، أندريس إينييستا، بالحشد لجماهير النادي "الكتالوني" قبل أسبوعين من مباراة الإياب مع باريس سان جرمان الفرنسي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وذلك عبر صورة نشرها على حسابه الرسمي في "تويتر"، حسب ما ذكرت صحيفة العربي الجديد.

وكان برشلونة قد تلقى خسارة ثقيلة أمام النادي الفرنسي بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب، ويتعين عليه الفوز بخمسة أهداف نظيفة من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي، أو تسجيل نفس النتيجة بغية الدخول في الأشواط الإضافية.

وبعد فضيحة باريس، قرر قائد النادي "الكتالوني" أندريس إينييستا  تحفيز جماهير برشلونة من الآن، من أجل مساندة الفريق في المباراة المصيرية بعد أسبوعين، لأن الجمهور هو روح الفريق والرقم 12 في الملعب، وقادر على منح كل الأمل لنجوم برشلونة.

ونشر أندريس إينييستا صورة لملعب كامب نو المُتزين بلوحة جماهيرية أكثر من رائعة عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، وكتب أسفل الصورة: "الإيمان، الإيمان دائماً الإيمان"، في إشارة منه إلى أن الإيمان وحده قادر على قلب الطاولة على النادي "الباريسي".

يُذكر أن برشلونة نجح في العودة من تأخر في مباراة الذهاب في أكثر من مناسبة، خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، لكنه لم يسبق له أن خسر في الذهاب بأربعة أهداف نظيفة، إذ إن معظم النتائج كانت بفارق ثلاثة أهداف كحد أقصى.

زر الذهاب إلى الأعلى