[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

إتلاف كميات من مادة الحشيش والخمور والمؤثرات العقلية في المكلا

أتلفت ادارة مكافحة المخدرات بأمن ساحل حضرموت، اليوم بمدينة المكلا، شرقي اليمن،(80) كيلو من مادة الحشيش وكميات من الحبوب المخدرة والخمور المضبوطة من قبل رجال الأمن خلال الفترة الماضية إضافة إلى أقراص مدمجة بها أفلام اباحية ضبطها ادارة الشرطة السياحية .

وخلال الإتلاف، أشاد محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك خلال عملية الإتلاف بجهود العاملين في ادارتي مكافحة المخدرات والشرطة السياحية ودورهما في ضبط تلك الكميات من المخدرات والمؤثرات العقلية مشددًا على عدم التساهل مع يحاول تهريب أو المتاجرة بهذه السموم لما تمثله من خطورة وإفساد للشباب والمجتمع عمومًا . ودعا المحافظ بن بريك الأجهزة الأمنية إلى مضاعفة جهودها في التصدي الحازم لمكافحة هذه الآفات الضارة مؤكدًا على ضرورة اتباع كل السبل التي تسهم في ضبط من يقوم بتهريبها أو بيعها أو الترويج لها.

ودعا المحافظ إلى تضافر جهود المجتمع على مستوى الإفراد والمؤسسات والمنظمات لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة والحد من آثرها على المجتمع حاثًا المواطنين إلى المزيد من التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي حالات تهريب أو اتجار بما يسهم في مكافحة هذه الآفة وحماية المجتمع من أضرارها.

حضر عملية الاتلاف مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد أحمد عمر باجوه ومدير ادارة مكافحة المخدرات بالمحافظة الرائد عبدالله أحمد الأحمدي ووكيل نيابة الأمن والبحث والسجون مسلم بن صميدع ومدير أمن مديرية المكلا العقيد معمر عبدالله المشجري وعدد من القيادات الأمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى