[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصاد

127 مليون ريال إيرادات ترسيم السيارات في شبوة خلال شهر فبراير

تفقد الوكيلان المساعدان لمحافظة شبوة ناصر القميشي وسالم الأحمدي اليوم، سير العمل في لجنة ترسيم السيارات العاملة في المحافظة .

وحسب وكالة الأنباء الرسمية التابعة للشرعية، استمع الوكيلان المساعدان من أعضاء اللجنة، إلى مستوى الإنجاز في ترسيم السيارات، حيث بلغ عدد السيارات التي استكملت الإجراءات الجمركية، 360 سيارة، بمبلغ 127 مليون ريال، خلال الفترة من شهر فبراير حتى اليوم.

وأشادا القميشي والاحمدي، بالنشاط الحثيث الذي تقوم به اللجنة في إطار المهام المناطة بها، وبالتسهيلات التي تقدمها للمواطنين الراغبين في ترسيم سياراتهم ومركباتهم.

وأهابا القميشي والأحمدي بجميع ملاك السيارات والمركبات، سرعة استغلال فترة تواجد لجنة الترسيم بالمحافظة لترسيم سياراتهم ومركباتهم في ظل المزايا والتخفيضات الجمركية.

من جانبه أوضح رئيس لجنة الترسيم الجمركي بالمحافظة محمد القدسي ان عمل ونشاط اللجنة يسير بصورة سلسة وممتازة ؛ مشيدا بالتعاون والدعم الكبير الذي تبديه وتقدمه قيادة المحافظة وعلى رأسها المحافظ احمد لملس تجاه عمل ونشاط اللجنة وتوفير الإمكانيات اللازمة لذلك ..منوها ان اللجنة تقوم بتوريد الرسوم الجمركية التي تحصلها إلى فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة أولا بأول.

زر الذهاب إلى الأعلى