[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
سلطة رابعة

وكالة سبأ ونقابة الصحفيين في حضرموت تنعيان رحيل محفوظ عيضة

نعت وكالة الإنباء اليمنية (سبأ) ومكتبيها في المكلا وسيئون وفرع نقابة الصحفيين بحضرموت وفاة الزميل الصحفي الكبير محفوظ عيضة بن سالم المدير العام السابق لمكتب الوكالة بساحل حضرموت بعد حياة حافلة بالعطاء والمثابرة والاجتهاد قضى معظمها في خدمة العمل الاعلامي.

وأشاد بيان النعي بمناقب الفقيد وادواره المتعددة في العمل الاعلامي والصحفي.. مشيرًا إلى أنه يعد واحد من أبرز الكوادر الصحفية في حضرموت التي تتلمذ على يديه عشرات الصحفيين..مؤكدًا بأن برحيل الفقيد "محفوظ عيضة"، يمثل خاسرة على المؤسسات الإعلامية والصحفية.

ولفت بيان النعي إلى أن الفقيد كان مثالا للأخلاق الحسنة والتفاني والاتقان في إداء عمله منذ اشتغاله في المجال الاعلامي، بالإضافة إلى ما يتحلى به اخلاص وتواضع وما تميز به من سجايا انسانية ودماثة خُلق في تعامله مع زملائه مما أكسبته إحترام كافة المحيطين به ومن تعامل معه.

والتحق الفقيد بالعمل الصحفي في وكالة الانباء اليمنية(سبأ) في العام 1981م، بعد خدمة دامت أكثر 9 سنوات في اذاعة المكلا كمحرر للأخبار، واتسمت مسيرته العملية بالمهنية العالية والكفاح والإنجاز الاعلامي المعطاء وقد تقلد العديد من المهام كان اخرها قبل الإحالة للتقاعد مديرًا عامًا لمكتب الوكالة في المكلا.

وأعرب الوكالة وفرع النقابة عن عميق الأسى والأسف لرحيله وخالص التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد ولزملائه في الوكالة وفي المؤسسات الصحفية والإعلامية وأصدقائه ومحبيه.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إلى ذلك، تتقدم أسرة "نشوان نيوز"، بالتعازي لأهالي الفقيد محفوظ عيضة، سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى