[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
سلطة رابعة

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعي الصحفي الكبير محفوظ عيضة

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين وفاة الصحفي الكبير محفوظ عيضة بن سالم المدير العام السابق لمكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ بساحل حضرموت بعد حياة حافلة بالعطاء والمثابرة والاجتهاد قضى معظمها في خدمة العمل الاعلامي.

واعتبرت النقابة في بيان النعي الصادر عنها اليوم، أنها "بهذه الفاجعة الاليمة خسر الوسط الصحفي والإعلامي أحد الصحفيين المخضرمين الذي يعد واحد من أبرز الكوادر الصحفية في حضرموت التي تتلمذ على يديه عشرات الصحفيين".

وبينت النقابة أن الفقيد كان مثالا للأخلاق الحسنة وعرف بالتفاني والاتقان في إداء عمله منذ اشتغاله في المجال الاعلامي، و يتحلى بالاخلاص والتواضع ودماثة الخُلق في تعامله مع زملائه ما أكسبه إحترام كافة المحيطين به ومن تعامل معه.

والتحق الفقيد بالعمل الصحفي في وكالة الانباء اليمنية(سبأ) في العام 1981م، بعد خدمة دامت أكثر من 9 سنوات في اذاعة المكلا كمحرر للأخبار، واتسمت مسيرته العملية بالمهنية العالية والكفاح والإنجاز الاعلامي المعطاء وقد تقلد العديد من المهام كان اخرها قبل الإحالة للتقاعد مديرًا عامًا لمكتب الوكالة في المكلا.

وتقدمت نقابة الصحفيين، في ختام بيانها، الذي حصل "نشوان نيوز" على نسخة منه، بخالص العزاء وجزيل المواساة لأسرة الفقيد وللوسط الصحافي والإعلامي بهذا المصاب الجلل سائلة المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه راجعون

زر الذهاب إلى الأعلى