[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

إعانة المرضى الكويتي يبحث أوجه التعاون الصحي مع مكتب الصحة في عدن

بحث المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي (مكتب اليمن) وعضو (الهيئة اليمنية - الكويتية للإغاثة) أبو إسماعيل إبراهيم القرشي مع مدير عام مكتب الصحة والسكان في محافظة (عدن)  الدكتور عبدالناصر الوالي اليوم الخميس أوجه التعاون الثنائي في المجال الصحي والطبي.
وذكر الصندوق في بيان ان القرشي أبدى استعداد صندوق إعانة المرضى الكويتي لتقديم جميع أوجه الدعم الصحي والمستلزمات الطبية وغير الطبية للمستشفيات في عدن والمراكز الصحية فيها.
وأضاف، بحسب وكالة الأنباء الكويتية، ان الدكتور الوالي قدم شرحا عن أهم النواقص والاحتياجات التي تتطلبها بعض مستشفيات عدن والمراكز الصحية فيها وكذلك خطة المرحلة الثانية عما ستقوم به من مشروعات مهمة في (عدن) وغيرها من المحافظات اليمنية.
وتقدم الدكتور الوالي بخالص التهاني والتبريكات لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة الأعياد الوطنية للكويت متمنيا لها المزيد من التقدم والرخاء والخير.
يذكر انه جرى في وقت سابق تشكيل لجنة ميدانية اغاثية تحت اسم (الهيئة اليمنية - الكويتية للاغاثة) وهي تضم عددا من الجمعيات اليمنية والكويتية الهادفة لايصال المساعدات المقدمة من دولة الكويت إلى الشعب اليمني.

زر الذهاب إلى الأعلى