[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
سلطة رابعة

سفير اليمن في القاهرة يبحث مع "نايل سات" التعاون في مجال البث الفضائي

بحث سفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم بحضور وكيل وزارة الإعلام لقطاع التلفزيون الدكتور عبده المغلس اليوم مع رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات احمد انيس ، التعاون المشترك بين اليمن والشركة في مجال بث القنوات الفضائية اليمنية.

وحسب وكالة الأنباء الرسمية التابعة للشرعية، أعرب السفير عن تقديره للتعاون الذي ابدته (نايل سات) ومساندة اليمن في استمرار بث القنوات الفضائية اليمنية الشرعية.. مؤكدا أهمية استمرار التعاون مع الشركة في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات والزيارات.

من جهته أكد رئيس مجلس ادارة الشركة المصري للاقمار الصناعية استمرار التعاون الدائم مع وسائل الإعلام اليمنية الرسمية (الشرعية) والعمل على تذليل أي إشكالات أو صعوبات تواجه بثها ومعالجة أي إشكاليات فنية أو هندسية.

وأكد أن شركة (نايل سات) تعمل بكافة إمكانياتها لتحقيق التعاون المرضي مع الجانب اليمني.. لافتا إلى أن الشركة حريصة على العلاقة المتميزة التي تربطها مع اليمن، وأبدى استعداده التعاون الكامل مع وزارة الاعلام اليمنية.

من جهته اعرب وكيل وزارة الاعلام رغبة الوزارة استمرار التواصل والتنسيق مع الشركة في الجوانب الفنية والهندسية لتحقيق مستوى متميز من التعاون والتواصل الذي يعكس العلاقة المتميزة بين اليمن ومصر.

زر الذهاب إلى الأعلى