[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

شركة واي ترد على شائعات ومزاعم استهدفت إدارتها

أصدرت شركة واي للاتصالات، بياناً نفت فيه اتهامات وجهت لقيادة الشركة، معتبرة أنها اتهامات مُغرضة، تسعى لاستهداف الشركة والتأثير في سمعتها.

وقال البيان الذي حصل "نشوان نيوز"، على نسخة منه، إنه "انطلاقا من حق الرد المكفول للجميع طبقاً للدستور والقانون وبخصوص الاتهامات الباطلة والإساءة بحق الإدارة التنفيذية لشركة واي للاتصالات وبعض اعضاء مجلس الإدارة وما نسب إليهم من عمليات اختلاس وفساد وكيل التهم دون مسوغ قانوني وذلك افتراء وبهتان يراد به النيل من شركة واي للاتصالات وإدارتها التنفيذية وتشويه سمعتها وسمعة العاملين فيها وذلك بسبب وقوف الإدارة في وجه البعض ممن يمارسون اساليب الابتزاز للشركة وادارتها وهو ما دفع بمثل هؤلاء إلى شن حرب اعلامية شعواء ضد الشركة وإدارتها التنفيذية ممثلة بمديرها العام التنفيذي".

ونوهت الشركة، إلى "تحري المصداقية في نقل الاخبار والتأكد من صحتها دون الاعتماد على العلاقات الشخصية أو النقل الحرفي من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية في نقل الأخبار"، وأكدت أنها تحتفظ ب"الحق القانوني في رفع دعوى قضائية ضد كل من يقوم بالتشهير والإساءة إليها أو إلى إدارتها".

وأوضحت الشركة ان الادارة قد دعت لاجتماع الجمعية العمومية للمساهمين في الشركة وهو اجتماع دوري يمكن الجمعية من الاطلاع ومناقشة الاوضاع وما تعرضت له الشبكة من اضرار جسيمة جراء الحرب القائمة وتوقف محطات التغطية وخروجها عن الخدمة وهو ما الحق بالشركة خسائر كبيره.

كما ستعمل الجمعية العمومية بجدية على تجاوز هذه المرحلة والدفع بعجلة النهوض والتطور إلى الأمام ومواكبة كل ماهو جديد قريباً بإذن الله". حسب البيان.

زر الذهاب إلى الأعلى