[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي في دراسة اقتصادية جديدة

تستمر المقارنات بين اللاعبين الأفضل في العالم خلال السنوات الأخيرة، وتحديدا البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.
وحسب موقع كووورة، تقول صحيفة "ميرور" البريطانية إن أي انتصار لطرف على حساب الآخر يعد انتصارًا هامًا وذا طعم خاص، دون النظر لنوعية هذا التفوق.
ووفقًا لأرقام صادرة عن خبراء سوق المملكة المتحدة للأرباح والمبنية على أرقام مجلة فوربس الاقتصادية العالمية، فإن كريستيانو رونالدو يعتبر أسرع لاعب في العالم في مختلف الرياضات يصل إلى أرباح مليون جنيه إسترليني.
وأشارت الدراسة إلى أن خلال الفترة ما بين 5 إلى 9 أيام عمل، يعمل كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ما يقارب من 45 ساعة عمل كاملة.
وأوضحت، أن رونالدو يستغرق 5.68 يوما من أجل الوصول إلى مليون جنيه إسترليني، بينما يحتاج ليونيل ميسي إلى 5.96 يوما للوصول إلى نفس المبلغ.
ويأتي في بقية القائمة المكونة من أبرز 10 رياضيين في العالم ليبرون جيمس لاعب كرة السلة الأمريكي في المركز الأخير ولويس هاميلون قائد سيارات الفورميلا 1 في المركز الرابع بينما يأتي في المركز التاسع اللاعب الويلزي جاريث بيل الذي يصل إلى هذا المبلغ في 12.77 يوما.
ويقبع واين روني في المركز 13 وإيدين هازارد بالمركز الـ17 وسرجيو أجويرو الـ18، بينما كشفت الدراسة أن الملاكمة روندا روزي هي أسرع إمرأة تصل لهذا المبلغ في 31.84 يوما.
واختتمت الدراسة أن المديرين التنفيذيين في الشركات الكبرى يستغرقون العمل حوالي 8 سنوات من أجل الوصول لهذا المبلغ، بينما الموظفين العاديين فيحتاجون العمل 72 عامًا للوصول لهذا المبلغ.

زر الذهاب إلى الأعلى