[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كريستيانو رونالدو يتضامن مع أطفال سورية.. صورة

تضامن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع المعاناة التي يعيشها أطفال سورية نظير ويلات الحرب الطاحنة التي تعيشها بلادهم، بعدما نشر أفضل لاعب في العالم العام الماضي 2016، تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يدعو من خلالها إلى مساعدة أحد الأطفال في تحقيق حلمه.

وحسب صحيفة العربي الجديد، كتب نجم ريال مدريد الإسباني وقائد منتخب البرتغال في تغريدة على "تويتر" أرفقها بصورة مع نجله "كريستيانو جونيور" داعيا إلى مساعدة أحد أطفال سورية ويدعى "عمر" من أجل تحقيق حلمه في أن يصبح "حلاقاً"، والذي ظهر في صورة رفعها رونالدو ونجله.

وفي الذكرى السادسة لانطلاق الثورة السورية التي انطلقت شرارتها في مثل هذا اليوم قبل 6 أعوام سار رونالدو على خطى نظيره ليونيل ميسي، والذي سبقه في إطلاق حملة لإيقاف الحرب في سورية اليوم أيضاً.

وكتب رونالدو على صفحته الرسمية في "تويتر": "اليوم أفكر بالأطفال السوريين مثل عمر الذي يحلم بأن يصبح "حلاقاً"...أنقذوا أطفال سورية".

وهي ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رونالدو الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا العام الماضي، دعمه لما يعانيه أطفال سورية بسبب ويلات الحروب، إذ سبق أن وجه رسالة مؤثرة للأطفال ووصفهم بأنهم أبطال حقيقيون ودعاهم إلى التحلي بالأمل، مؤكداً دعمه الموصول لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى