[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

برشلونة يستبق الأحداث.. ويرفض تعديل موعد الكلاسيكو

أكدت تقارير صحافية أن نادي برشلونة سيعلن رفضه التام لتقديم موعد المباراة المرتقبة مع الغريم التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والمقرر أن يقام في الثالث والعشرين من الشهر المقبل.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فقد أكدت أن النادي الكتالوني سيرفض تعديل موعد إقامة مباراة الكلاسيكو في 22 من شهر إبريل/ نسيان المقبل وتقديمها عن موعدها الأساسي بيوم، باعتبار أن ذلك سيمنح الغريم اللدود يوم راحة إضافياً، وفقا لمباريات دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب برشلونة في 19 إبريل/نيسان ضد يوفنتوس في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبالتالي سيحصل ريال مدريد على يوم راحة إضافي، ذلك أن ريال مدريد سيلتقي نظيره بايرن ميونخ يوم الثلاثاء 18 من الشهر نفسه لو تم تقديم المباراة للموعد المقترح الذي نشرته وسائل الإعلام الإسبانية.

وأكدت الصحيفة الكتالونية، بحسب مصادر مقربة، أن النادي يرفض تعديل الموعد المقترح "لكلاسيكو الأرض" بعد سحب قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، لأن برشلونة بكل الأحوال سيحصل على راحة أقل من غريمه التقليدي بـ24 ساعة، بحسب ما نشرته الصحيفة المقربة من أسوار "البلاوغرانا".

زر الذهاب إلى الأعلى