[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

محافظ أبين أبو بكر سالم: الوضع تحت السيطرة والأولوية لملف الأمن

أكد محافظ محافظة ابين، جنوبي اليمن والمعين اللواء / أبو بكر حسين سالم أن الوضع الأمني في محافظة أبين تحت السيطرة وليس هناك ما يدعو للقلق في الوقت الراهن.

وأشار المحافظ في مؤتمر صحفي اليوم، عقد في قاعة كلية التربية بمدينة زنجبار إلى أن اولويات خطته تتمثل في تطبيع الاوضاع الامنية في كافة مديريات المحافظة وفي توفير الخدمات الاساسية للمواطنين واعادة اعمار ماخربته الحرب.

وأضاف المحافظ اللواء ابوبكر حسين سالم ان محافظة ابين عانت الكثير وضحت بالكثير من خيرة ابناءها وما زالت السباقة من بين المحافظات اليمنية في الدفاع عن الشرعية.

وأشار المحافظ إلى أن أبناء أبين يتوقون لاستقرار الاوضاع الامنية والخدماتية "وهذا ما نلحظه ويلحظه كل من زار مدينة زنجبار في الوقت الراهن والتي بدت الحياة تسير فيها بشكل طبيعي رغم شحة الامكانيات اللازمة لاعادة تشغيل مختلف المرافق الخدمية.

وفي سياق حديثه وجه عموم مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بالانظباط الوظيفي والالتزام بالدوام في داخل مكاتبهم ورفع تقرير متكامل بكل محتويات وعهد المكاتب والمرافق الحكومية وتقرير دوري بصفة شهرية عن سير مستوى الاداء.

وحث الجميع على التفاعل الجاد والصادق مع توجيهات الريس عبدربه منصورهادي بتحسين وتطوير الاوضاع الامنية والخدماتية وتخفيف معاناة المواطنين.

وفي معرض رده على اسئلة الصحفيين ومراسلي وكلات الانباء والصحف والقنوات، اكد محافظ ابين ان لديه خطة امنية صارمة لتعزيز العملية الامنية بمساعدة رجال الامن وقوات الحزام الامني والقوات العسكرية المتواجدة في المحافظة وانه على ثقة كاملة بقدرة الاجهزة الامنية وتعاون المواطنين والقيادة الشرعية ودول التحالف العربي من فرض هيبة الدولة وتطوير محافظة ابين في مختلف المجالات.

ودعا المحافظ دول التحالف العربي إلى بذل مزيد من الدعم والمساعدة لاعادة اعمار ما دمرته الحروب في محافظة ابين، وأشاد بدور هادي والإمارات والسعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى