[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

حارس البرازيل يحذر من خطورة كافاني

حذر حارس مرمى منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، أليسكون بيكر، من خطوة مهاجم أوروغواي، إدينسون كافاني، الذي أكد أنه درس تحركاته في مبارياته الأخيرة مع فريقه باريس سان جيرمان، قبل مواجهة المنتخبين بعد غد الجمعة، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال بيكر في مؤتمر صحافي بمعسكر الفريق في ساو باولو: "تابعنا مبارياته مع بي إس جي، يلعب بشكل جيد للغاية، لهذا، أصبح لدينا معلومات مفصلة عن كافاني".

وحسب وكالة الأنباء الإسبانية، أقر الحارس بأن كافاني "يمر بوقت رائع بعد تألقه" مع الفريق الفرنسي، ووصف هذا العام بأنه "الأفضل" في مسيرة المهاجم الأوروغوياني.

وقلل بيكر من أهمية غياب مهاجم برشلونة، لويس سواريز، عن المباراة لتراكم البطاقات، والذي "رغم كونه أحد أبرز اللاعبين في العالم"، إلا أن أوروغواي لديها لاعبون قادرون على تعويضه.

وستواجه البرازيل الجمعة نظيرتها أوروغواي في مونتفيديو، وهي التي تتصدر جدول التصفيات برصيد 27 نقطة وبفارق 4 نقاط عن "السيليستي"، وصيف الترتيب.

وأكد أليسون عن جاهزيته لمواجهة أوروغواي، رغم أنه لا يخوض كل الدقائق مع فريقه الإيطالي، روما، لمشاركته فقط في مباريات دوري أوروبا، التي أطيح بفريقه منها، وكذلك كأس إيطاليا.

زر الذهاب إلى الأعلى