[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسيةرياضة

البكري يكرم عدداً من الشباب اليمنيين المتميزين في ماليزيا

كرّم نائف البكري، وزير الشباب والرياضة، في حكومة أحمد عبيد بن دغر، ومعه سفير اليمن في ماليزيا، عادل باحميد، عدداً من الطلاب اليمنيين الدارسين في ماليزيا ممثلين بالاتحاد العام للطلبة اليمنيين في الخارج.

وحسب مصادر دبلوماسية، على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في التحصيل العلمي وكذا تمثيل اليمن في كافة الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية المختلفة.

وشمل التكريم، الشاب فادي حسين بافضل الحائز على جائزة افضل شاب عربي للعام 2016م لمساهماته التطوعية لخدمة الشباب العربي، وكذا الطالب عبدالله الجابري على مبادراته الفردية وتنظيمه للعديد من الأنشطة الرياضية للطلاب اليمنيين في ماليزيا.

وأكد البكري، أن وزارته تولي اهتماماً كبيراً لقطاع الشباب لما يمثله من أهمية بالنسبة للبلاد. وأشار البكري في خلال زيارته للعاصمة الماليزية كوالالمبور على ان الاهتمام يشمل شباب اليمن في الداخل وفي المهاجر باعتبار الجميع هم ابناء اليمن الواحد الذي يمر هذه الايام بفترة عصيبة في تاريخه ولن يتمكن من الخروج منها إلاّ بالاحتكام لصوت العقل وتغليب مصلحة الوطن على كل المصالح الشخصية والفئوية والحزبية الضيقة.

وحث الوزير البكري الجميع على بذل المزيد من الجهود في سبيل رفع اسم اليمن عالياً وإيجاد المزيد من التآلف والأخوة بين الشباب اليمني في الخارج بغض النظر عن توجهاتهم وانتماءاتهم طالما انهم ابناء الوطن الواحد، حضر التكريم الأخ شفيع العبد وكيل الوزارة لشؤون التدريب ومن السفارة المستشار أمين الهمداني والمستشار الثقافي رشدي الكوشاب والملحق التجاري عثمان درهم والسكرتير ثاني نبيل البحري والسكرتير ثالني أحمد المعافا.

وكان البكري البكري، قام، بزيارةٍ صباح اليوم للسفارة اليمنية بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، التقى خلالها بطاقم البعثة الدبلوماسية وتعرّف على كافة الخدمات التي تقدمها الادارات المختلفة بالسفارة لكافة الرعايا اليمنيين من أبناء الجالية اليمنية بماليزيا.

زر الذهاب إلى الأعلى