[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررياضة

المنتخب اليمني يضع اللمسات الأخيرة استعدادا لمواجهة طاجكستان

يواصل المنتخب الوطني اليمني لكرة القدم وضع اللمسات الأخيرة استعدادا لمواجهة منتخب طاجكستان مساء غدا الثلاثاء في الدوحة على استاد سيحم بن حمد بنادي قطر ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات النهائية لكأس آسيا 2019.

واجرى المنتخب مساء امس تمرينه على ملعب نادي معيذر ركز خلاله الجهاز الفني على بعض التمارين التكتيكية والتي يسعى المنتخب لتنفيذها خلال مباراته امام طاجكستان، واختتم التمرين بإجراء تقسيمه بين اللاعبين.

قراوي يغيب للإصابة

تواصل غياب مهاجم المنتخب محسن قراوي عن تمارين المنتخب بسبب الإصابة التي تعرض لها في كتفه الأيسر اثناء مباراة المنتخب الودية الأخيرة امام منتخب فلسطين ، وبالتالي فإن مشاركة قراوي خلال المباراة ستكون صعبة نظرا لعدم تعافيه التام من الإصابة وكذلك عدم إجرائه لأي تمرين خلال الثلاثة الأيام الأخيرة .

قناة الكأس تنقل المباراة

ستقوم قناة الكأس بنقل مباراة المنتخب على الهواء مباشرة تلبية لرغبة الجماهير اليمنية وعشاق المنتخب ومتابعيه من داخل اليمن وخارجها، حيث ابدت القناة بقيادة عيسى المري وعبدالله معرفية تعاونا تاما مع المنتخب في كل ما يخص التغطية الإعلامية، وكان للدكتور محمد السعدي دور إيجابي حيث كان همزة الوصل بين المنسق الإعلامي للمنتخب وقيادة القناة.

زر الذهاب إلى الأعلى